تكون الفتاة الذكية

امرأة ذكية تعرف كيف نقدر وليس له علاج الغيرة ، ولكن نعرف أيضا أن هذه لديها وتواصل العالم ليحل محل نفسها بلا حدود السحر. امرأة ذكية تكون جيدة في الاستشعار الآخرين لها جيدا ، والعودة في القلب.

امرأة ذكية دائما فهم إخوانهم مجلس نظرة نقدية ، فإنها نقدر قائلا : "هيه! أنت جميلة حقا الملابس. هارتس الجمالية ولكن على ما اعتقد حقا الأرض!"

زوج امرأة ذكية ، الاعتبار الأول هو الرجال الذين لا يعرفون كيف الكنز الخاصة بها ، دون أن المال والسلطة ، واعتبرت أهم شرط.

المرأة الذكية التي تتوطن فيها التنازل لطيف ، يعرف كيف يحب الفخر عندما لابنته ، في الوقت الذي أحبط عشاق لأمه.

امرأة ذكية عقد الزهور والورود من الناس قد يعرفون لها الزهور ، وربما فريسة لها. امرأة ذكية تعرف ان التنازل للرجال فقط ، وسيكون أمامها الكلمات الحلوة ، والكلام ، وأولئك الذين يكنون حبا حقيقيا للرجل انها الخسارة ، وضبط النفس عن الكلام. المرأة ليست فقط علم الذكية الطاووس كاى بينغ جميل جدا ، ولكن كما نعرف أنه وراء الأرداف.

امرأة ذكية فقط في المنتدى العام للتفاعل مع الجنس الآخر ، من قبيل العشاء ، والرقص ، ولكن ليس من السهل قبول هدايا لكل منهما ، وليس الرجل وحده في البيئة صغير فرصة للحصول على طول. لأنهم يعرفون النتيجة النهائية ستكون اثنين ، أو طاعته أسير ، أو حتى الأصدقاء بعد القيام بدوره. امرأة ذكية في مواجهة الاستكشافية الأولية لإغراء الرجل عندما سيكون لاتخاذ إجراءات حاسمة ، إلا إذا كانت هذه النزعة باعتبارها الرفاه.

smart girl

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق